وصف المدون

مدونة مشـروع مهندس انشائـي تهتم بكل ما يخص الهندسة المعمارية والانشائية من كتب ومعلومات ومقالات واخبار ومشاريع وتطبيقات هندسية مفيدة سواء فى جانب التصميم او التنفيذ والموقع وكل ما هو جديد فى هذا المجال

إعلان الرئيسية

المواضيـع الجـديـدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعنا اليوم بخصوص تقديم اقوى دبلومة تصميم انشائي موجودة على الشبكة العنكبوتية وسنعرض فيما يلى ما يميز هذه الدبلومة وتجعلها افضل دبلومة لكل مهندس يبحث عن دورات تصميم انشائي او كورسات اعداد مهندس تصميم .
الآن لكل مهندس يبحث عن ضالته فى كورس تصميم كامل بمعنى الكلمة لكل مهندس تصميم سواء كان مهندس حديث التخرج يريد كورس لاعداده كمهندس تصميم لسوق العمل او مهندس ما زال بمرحلة الجامعة يريد انجاز مشروع التخرج . 



معلومات عن محاضر الدبلومة " دبلومة التصميم الانشائي 2019 Concrete Design Diploma "
الدبلومة للمهندس الراااااائع / عبدالله مصطفى . وتقدر تتواصل معه عن طريق الرابط ده   ⇐  م.د/ عبدالله مصطفى    
ودى نبذه عن محاضر هذه الدورة " دبلومة التصميم الانشائي 2019 Concrete Design Diploma "
- حاصل على بكالريوس الهندسة المدنية من جامعة القاهرة 2013 .
- حصل على درجة الماجستير فى العلوم الهندسية قسم انشاءات تخصص خرسانة من جامعة القاهرة 2015 .
- مسجل بدرجة الدكتوراة بجامعة القاهرة .
- يعمل كمدرس مساعد فى عدد من الجامعات والمعاهد الخاصة .
- اضافة الى العمل ضمن اكثر من شركة من شركات المقاولات الكبرى .
- الدبلومة مقدمة من اكاديمية Civil Academy  للخدمات الهندسية وتقدر تتواصل معاهم عن طريق الرابط ده    أكاديمية Civil Academy .

اما عن ما يميز هذه الدبلومة عن غيرها فاليكم الاتى :-
1- اولا الدبلومة لسنة 2019 اى انها دبلومة تصميم حديثة وليست قديمة حيث تم التطبيق باستخدام الاصدارات الحديثة من كل برنامج اثناء الدبلومة .
2- الدبلومة بالكامل موجودة مجانا بجميع ملفاتها
3- الدبلومة مقسمة الى 24 فصل " 24 Sessions " ومتاحة للتحميل مجانا و كل فصل من هذه الفصول مقسم الى فيديوهات ومدة كل فيديو تقريبا 20 دقيقة ويصل عدد هذه الدروس الى 122 درس .
4- تم التطبيق باستخدام جميع برامج التصميم وهى :-
( Cad 2020 – Sap v21 – Safe v16 – Etabs v16 and v17 – CSI column v9 – Revit v17 - Excel )
5- يوجد من ضمن ملفات الكورس كتاب  pdf  يحتوى على شرح مفصل لجميع فصول الدبلومة وهو بمثابة كورس تصميم كامل مشروح باسلوب واضح وبسيط ليسهل عليك الرجوع اليه فى اى شئ يخص التصميم الانشائي ويصل عدد صفحات هذا الكتاب الى ما يقارب 300 صفحة يتحدث فيها الكاتب عن التصميم الانشائي بكل نواحيه بما فى ذلك اساسيات التصميم اليدوى و التصميم باستخدام البرامج الهندسية  .
6- من خلال هذه الدبلومة " دبلومة التصميم الانشائى 2019 " ستقوم بالتدريب والتطبيق العملى على كل درس من خلال اكثر من مشروع ( Villa 5 Floors – Tower 25 floors – tanks - Hall ) . 
7- تم اسناد جميع بنود التصميم الى الكود المصرى والكود الامريكى .

واخيرا نأتى الى طريقة تحميل الدبلومة 

اولا : ملفات دبلومة التصميم الانشائى Concrete Design Diploma 2019


قام صاحب الدبلومة برفع ملفات تلك الدبلومة كاملة على google drive   
 واليكم الرابط 


ثانيا : فيديوهات دبلومة التصميم الانشائى Concrete Design Diploma 2019

قام صاحب الدبلومة برفعها كاملة على Youtube  على قناة civil academy ولكن حدثت مشكلة مؤخرا مع ادارة اليوتيوب مما ادي الي حذف جميع فيديوهات الدورة و الجيد هو ان د / عبد الله مصطفى " محاضر الدورة " قام بانشاء قناة اخري وبدأ برفع الدورة مرة اخري 
واليكم الرابط الجديد

طريقة تحميل فيديوهات دبلومة التصميم الانشائى Concrete Design Diploma 2019
من اجل الاختصار بخصوص تحميل الفيديوهات هناك طريقة مبسطة للتحميل عموما من youtube  وهى وضع حرف " S " مرتين قبل كلمة youtube  الموجودة فى اول رابط اى فيديو كما توضح الصورة التالية وبعد ذلك نضغط enter  وسيأخذك هذا الرابط الى موقع التحميل المباشر حيث سيظهر امامك صورة مصغرة من الفيديو وبجوارها ايقونة التحميل المباشر كما يتيح لكل الموقع اختيار الصيغة والجودة المناسبة لك ويمكنك بنفس الطريقة تحمل اى فيديو اخر من  youtube  .




هاااااام جدا 
هنا ايضا جلبنا لكم دبلومة تصميم انشائي حديثة وكاملة بجميع ملفات الدبلومة وقد قام م/ محمود جابر بتقديم دبلومة التصميم الانشائي خاصته لوجه الله تعالى لينتفع بها الجميع وتعتبر من افضل افضل كورسات ودورات التصميم الانشائي من الصفر حتي اتقان كل شئ باذن الله .

دبلومة التصميم الانشائي كاملة م محمود جابر  " جميع الروابط مديا فاير "

الوحدة الاولي من دبلومة التصميم الانشائي م محمود جابر

الوحدة الثانية من دبلومة التصميم الانشائي م محمود جابر

التصنيفات:
تعديل المشاركة
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. د/عبدالله الفديوهات تبع دبلومة حضرتك عدد السيزونات 12 فقط على اليوتيوب بينما فالسابق قبل الحذف كانوا 24 سيزون .....هل لسى ما رفعتهم ولا لهم رابط اخر.....مع خالص شكري لك

    ردحذف

Back to top button