وصف المدون

مدونة مشـروع مهندس انشائـي تهتم بكل ما يخص الهندسة المعمارية والانشائية من كتب ومعلومات ومقالات واخبار ومشاريع وتطبيقات هندسية مفيدة سواء فى جانب التصميم او التنفيذ والموقع وكل ما هو جديد فى هذا المجال

إعلان الرئيسية

المواضيـع الجـديـدة

اذا كنت ممن يخطط لعمل بيزنس خاص له والاستقلال عن الوظيفة ذات الراتب الثابت فسيكون هذا الموضوع من اهم ما تحتاج إليه فى هذه المرحلة حتي تستطيع ابرام العقد الصحيح و المحدد لمهام ومسؤليات عمل كل طرف من اطراف عقد اعمال المقاولات .
مستندات التعاقد فى مجال اعمال المقاولات PDF :-  - الشروط العامة لعقد أعمال المقاولات + نموذج عقد استرشادي . - عقد خدمات استشارية للأشراف المستمر على التنفيذ . - عقد خدمات استشارية للدراسات والتصميمات والاشراف المستمر على التنفيذ .  - عقد تصميم وتنفيذ بتمويل من المالك . - عقد خدمات استشارية هندسية للدراسات والتصميمات .
ونقدم لكم فى هذا الموضوع مجموعة من النماذج الاسترشادية لعقود المقاولات المختلفة طبقا للمواصفات المصرية العامة لبنود الاعمال والتي توضح كافة المواد و البنود واشتراطات الاشتراطات القانونية لاجراء التعاقد فى اعمال المقاولات مع بيان ذلك ضمن نموذج استرشادي لعقد مقاولات باختلاف اهداف تلك العقود كما يلي .

 مستندات التعاقد فى مجال اعمال المقاولات PDF :- 
- الشروط العامة لعقد أعمال المقاولات + نموذج عقد استرشادي .
- عقد خدمات استشارية للأشراف المستمر على التنفيذ .
- عقد خدمات استشارية للدراسات والتصميمات والاشراف المستمر على التنفيذ . 
- عقد تصميم وتنفيذ بتمويل من المالك .
- عقد خدمات استشارية هندسية للدراسات والتصميمات .

التحميل والحصول على " مجموعة من النماذج الاسترشادية لعقد المقاولات "

 " مستندات التعاقد فى اعمال المقاولات | نماذج استرشادية لانواع العقود "

OR
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button