جاري تحميل ... مشـروع مهندس انشائـي

إعلان الرئيسية

المواضيـع الجـديـدة

إعلان في أعلي التدوينة

الان يمكنك اختيار وتنسيق و تصميم الوان حوائط منزلك او منزل عميلك بكل سهولة عبر تطبيق موبايل يعرض لك احدث الالوان والدهانات التى تختارها على صور مختلفة مع وجود الفرش سواء دهانات غرفة نوم زوجين او الوان دهانات غرف اطفال او دهانات غرفة استقبال او ريسبشن وايضا دهانات غرفة مكتب ولا يقتصر اختيار الالوان فقط على الدهانات الداخلية ولكن يمكن ايضا ان تختار الوان دهانات الواجهات الخارجية لمنزلك .
لتتمكن من تنسيق جميع الالوان التى تريدها باحدث الوان الدهانات العصرية للشقق والمنازل كما يستطيع التطبيق اعطاءك تفاصيل ذلك اللون ودرجته وايضا يعطيك كميات الدهان المطلوبه عن طريق ادخال ابعاد الغرفة يعنى كل تفاصيل تصميم الدهانات لديك  .


اختيار الوان الدهانات المناسبة للحوائط وغرف نوم الزوجين وغرف نوم الاطفال

عندما ناتى الى بند الدهانات نجد دائما تعدد الاراء واختلافها ومن الممكن ان يحدث الكثير من الخلاف ايهما افضل واي لون نختار .... الخ ، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع عمل محاكاه للغرفة وان تختار الالوان وتنسقها بنفسك وباسلوب بسيط جدا حتى تستطيع ان تحكم وتختار اى لون من الدهانات هو المناسب لزوقك او لزوق عميلك .

فى الحقيقة هناك اكثر من تطبيق يمكنك من خلاله تنسيق الوان الشقق والمنازل ولكن سارشح لكم افضل تطبيقين لتستطيع من خلالهما اختيار وتنسيق و تصميم الوان حوائط منزلك بكل سهوله  وهما فى الاساس تطبيقات لاكبر شركات منتجة للدهانات كما نوضح ذلك فيما يلى 

ودة تطبيق مقدم من شركة جوتن Jotun وهى شركة مشهورة جدا وتعتبر من افضل شركات الدهانات يعنى موثوق فيها ويكنك تصوير الغرفه نفسها سواء غرفة نوم زوجين او غرفة اطفال او اى غرفة  ورفع الصورة على التطبيق وتصميم وتنسيق وتجربة كل افكارك قبل البدء فى تنفيذها بالفعل ويمكنك ايضا معرفة الكمية المطلوبة للدهان .
رابط تطبيق Jotun ColourDesign 

وده التطبيق الثانى لتصميم الوان الشقق والمنازل وده ايضا لكيان وشركة كبيرة ومشهورة ايضا  وهى شركة اسكيب Scib وتمكنك ايضا من تصميم الالوان ومعرفة الكميات التى سوف تحتاجها وايضا اماكن الموزعين المعتمدين من قبل هذا الشركة . 
رابط تطبيق Scib Paints


ده فيديو شرح للمنهدس المحترم محمد ريحان بيشرح ازاى تحمل التطبيقات دى وتشتغل عليها .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال