وصف المدون

مدونة مشـروع مهندس انشائـي تهتم بكل ما يخص الهندسة المعمارية والانشائية من كتب ومعلومات ومقالات واخبار ومشاريع وتطبيقات هندسية مفيدة سواء فى جانب التصميم او التنفيذ والموقع وكل ما هو جديد فى هذا المجال

إعلان الرئيسية

المواضيـع الجـديـدة

اليكم فى هذا الموضوع مجموعة متنوعة من المخططات والرسومات المعمارية والانشائية لمشروع محطات الوقود ( محطات البنزين والسولار ) مختلفة المساحات بصيغة اوتوكاد dwg بالاضافة الى كتاب اشتراطات الكود السعودي فى تفاصيل وتصنيفات وفئات محطات الوقود PDF .

مخططات محطات وقود معمارية وانشائية اوتوكاد DWG مع اشتراطات الكود السعودي PDF


مخططات كاملة معمارية وانشائية طبقا للاشتراطات مع جميع لوحات الواجهات و المساقط والقطاعات الانشائية والمعمارية والتسليح لاكثر من محطة وقود بالمملكة العربية السعودية ، كما نقدم لكم كتاب شرح اعمال تنفيذ محطات الوقود وهو كتاب شرح مدعوم بالصور لاعمال تنفيذ محطات الوقود للمهندس المتميز محمد نواف جمعة .

توضح الرسومات المعمارية لمشروع محطات الوقود ( محطة المحروقات ) جميع مكونات المحطات كما تحتوي على تصاميم مختلفة لمشروع محطة الوقود بتصميم حديث وجديد طبقا لفئة ونوع محطة الوقود بالاضافة الى توضيح كافة التفاصيل والمقاسات اللازمة لتخطيط كروكي مميز يعطي افضل استغلال لاصغر المساحات طبقا لاشتراطات البلديات .

كما يمكنكم التعرف على اسس ومعايير تصميم محطات الوقود من خلال كتاب اشتراطات التصميم لمحطات الوقود والمحروقات طبفا للكود السعودي لتتمكن من توظيف واستغلال المساحات طبقا لمتطلبات وفئة ونوع محطة الوقود .

اما عند التطرق لتفاصيل اعمال التنفيذ فيمكنكم الاعتماد على شرح المهندس محمد نواف جمعة من خلال كتاب شرح اعمال تنفيذ محطات الوقود والمحروقات Fuel Stations .

محتويات الموضوع :- 
- مخططات نماذج محطات وقود كاملة اوتوكاد معماري وانشائي .
- كتاب اشتراطات تصميم محطات الوقود طبقا للكود السعودي .
- كتاب شرح اعمال تنفيذ محطات الوقود  .

التحميل 
مخططات محطات وقود معمارية وانشائية اوتوكاد DWG مع اشتراطات الكود السعودي PDF


OR

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button